لايوجد
لايوجد
قصتي مع اول بنت .. بنت الاستاذة

قصتي مع اول بنت .. بنت الاستاذة




نبداو على بركة الله مهم بعد ما قودتها فلافاك و مديرت والو قررت نكلس منزيدشي نطلع دورة ثانية كاملة و قررت نبدا خدمة فوحد مطعم و بعد موقعلي بلان مع ديك ختنا فالله 


صافي ولا عقلي كيفكر غير فلحلوة ولكن حارفالي فبرتوش عيت نقلب ولكن والو حرام ولا جبرت شي برتوش لعكس ديال ثب

 صافي ستسلمت لواقع و هنا غادي يبدا وحد بلان آخور ديال ثب كثار من هداك ديال ديك ختنا لبرجلها مهم كان عندي وحد صحبي روح بروح و حتى هو ديما كيهضلي على قحاب و كيقولي خصنا ندوقو لحلوة اصحبي اسمو ياسين 


كنقولو فين هو برتوش اراس خصية صافي بقات هيداك حتى وحد نهار كالس فقهوة معليا بيا كنتكونكتا و طلقها مع باني مسطاش و هو يبالي وحد ثامل كالس تماك اصلا ديما كيكون كالس فديك قهوة و معاه شي جوج طحبات داك نهار بقا كيشوف فيا انا مفهمت والو كنقول فنفسي شنو باغي ها ثبي حتى كنشوفو كيقولي بيدو اجي انا مديتهاشي فيه حيت عارفو زامل و انا باري منو غير جلسا معاه فيها تهمة 


مهم قتلو من بلاصتي شنو قالي غير اجي ندوي معاك قتلو اجي نتا قالي غير اجي اصحبي مالك صافي قلت انا مع راسي شنو غادي نخصر صافي مشيت جلست معاه وانا اصلا كنعرف اسمو و كان كيسكون قريب لحومة ديالنا لتربيت فيها ومع لعرايش مدينة صغيرة بنادم معروف فيها صافي هي هادي قالي نتا ولد كوديا (حومة فعرايش )قوتلو اه كنت فيها شحال هادي دبا مبقيتشي ساكن تماك مهم قتلو ها انا شنو كينا قالي غير بشوية عليك اصحبي و انا محاملشي كري حيت كندوي معاه 


مهم قلت فنفسي غير برد اصحبي هادي هي فرصة ديالك هاد خونا اصلا كيتمشى غير مع قحاب و هو لي يقدر يدبرنا طحاب اشكال و انواع مهم قتلو شنو خصلك قالي انا عيتلك غير باش تبقى كالس معانا حيت بنادم ليجي كيشوفني كالس غير بوحدي معا بنات كيبقى يبسل عليا قتلو و مالي انا بانتلك بوديgارد اثبي بغيت نوض قالي غير برد اصحبي مهم انا بغيتك على وحد موضوع اخور قتلو شنو هو قالي انا و لبنات كنا كريين فوحدة برطما و مولها ولد حرام جرا علينا و بغيت نسولك واش تقدر تشوفنا شي دار نقصرو فيها 


ليوما و انا كنقول فنفسي جبرتها حتى لكري يا ولد عاهرة انا و محنسر فبرتوش قالي ادا دبرتنا دار اجي مرحبا بيك معنا كلشي على حسابنا مكلى و شراب و حتى دريات ميحيدولكشي صافي انا غير سمعت هدشي قلت صافي هادي هي فرصة باش ندوق لحلوة قتلو هاك نمرتي و فلعشية عيطلي ادا كانت شي حاجة نقوللك قالي صافي مشات نوضت بحالي و مشيت نيشان عند دري صحبي ياسين غير قتلو لبلان صافي خونا بدا كيضحك من ثغمتو قتلو واش كينا شي دار اثبي بعدا اصلا غير بغيت نسولو حيت عارف راك مكينا لا برتوش لا ثبي قالي كاين دار ديالنا لي فلوفاء (حومة فعرايش) 


قتلو ياك اثبي داك دار مكريا قالي لا راه كينا طبقة ثانية خاوية قتلو صافي مشات صافي مشيت بحالي لدار و انا عارف راسي غدا و لا بعدو غادي نقصر مع طحاب ايييه حلوة حلوة بشاااااااخ و نسيت زهر دثب لي عندي فليل عيطلي ياسين قالي راه ديك دار تكرات شحال هادي عاد سولت لواليد قالي راه تكرات تفو على زهر دثب واش حنا يهود حتى كيكون غادي يكمال لبلان ديال لحلوة و كيتخصر صافي سخات داك نهار مهم بقات هيداك وحد نهار كالس مع وحد دري صحبي من سلا و ساكن فعرايش و هو يقولي راه جدي مات مشكين صافي عزيتو و بقينا كالين قتلو واش غادي تهبط لسلا قالي لا والو راه عندي شي امتحانات من بعد و نهود قالي را لوليد و ليدة و خوتي غادي يهبطو الا انا صافي غير سمعت انا هاد لهضرة و انا نقول صافي جبرت برتوش هههههه حشمت نقولالو داك ساعة خونا عاد مات جدو مهم مشيت دويت مع ياسين 

بقا كيشجع فيا كيقولي غير دوي معاه اثبي راه هانيا هي هاديك نهار ثاني ديرت على وجهي ميكا كحلا و دويت مع داك صحبي قالي دابر لكرك ادا بغيتي دار ها سوارت انا خاطيني هاد بلانات قتلو صافي غير قود نتا رجولة داك خونا والله مهم صافي دار ها هي كاينة بقاو غير قحاب ما بالي غير ثبي داك ثامل هو لي يقدر يضبرهملينا عيطلو مع ديك 4 ديال صباح جاوبني صافي سولتو واش يقدر يدبرلينا شي جوج طحبات قالي لهضرة مكتكونشي فتليفون عرفتي شنو اجي طلع عندي قتلو فين قالي بلاصة فلانية قتلو مالك حماق اثبي راه 4 ديال صباح دبا قالي غير اجي صافي بقا عليا بلهضرة حتى مشيت عندو غير وصلت قال يلاه نتحرو من هنا مهم مشينا وحد درب بدينا كنهضرو قتلو خصنا شي جوج قحبات قالي جاوك ولكين راه كيباتو غالين شوية قتلو شحال قالي شي 500 درهم لوحدة +كارو ديالهوم و مكلة و دكشي قتلو صافي و هو يقولي راه عندي وحد شرط قتلو اما هو اثبي قالي ديك دري صحبك لي كيكون كالس معاك مرة مرة فقهوة ...


اه يوسف مالو قالي ولد طحبة ههههه راه عجبني قتلو مالك واش حماق اثبي قالي دويلي معاه انا جاني دكشي غريب مبقيت فاهم حتى قلوة داك ساعة بغيت نضرب زامل بوه و نقود بحالي صافي ديرتلو خاطرو وانا خصني غير يضبلي قحاب و يدو فيه يمشي يقود صافي حنا كالسين كندويو وهو ولد قحبة بغا يشبالي فيه حاشاكوم اخوتي بدا كيقولي بغيت نمصولك و حتى ديك قحاب ادا بغيتيهوم على حسابي نتا متخلص والو داك ساعة جمعت مع ثامل بوه بوحد طرينباسو لوجه و قودت بحالي وايلي حنا عارفين راسنا دايرين معصية باش كنقلبو على قحاب ولكن كلشي الا .... تفو اش داني لهاد لعالم دثب صافي من ديك نهار قلبت على هاد موضوع كرهت شي حاجة اسمها لحلوة ولا ثبي صافي سلا ديك عطلة ديال ثبي طلعنا انا و ياسين لطنجة انا داير ضروة (قانون) و هو داير ليستيا هو كان كاري وحد بيت و انا كنت كاري مع دراري صافي هي هاديك كنطلع عندو غير فويكاند كل سبت وحد حتى لوحد نهار قالي راع كاين وحد قهوة معروفة كيكلسو فيها لقحاب قوتلو عوتاني اثبي شمن بلان هادا قالي غير صبر اثبي راه اسامة (وحد دري صحبنا حتى هو كاري مع دراري و كيقرا فطنجة) 


غادي يهبط لدار هو و صحابو حيت عندوم شي عطلة و دار غادي تبقى خاوية ولد طحبة مخطط لكولشي اصلا هاد دري صحبي فين مزطم كنزطم معاه قتلو ياسين غير هانينا من هاد بلانات اثبي راه عاد بدينا كنصليو و شدينا طريق حمد لله قالي اصافي اثبي يلاه غير معايا دبر لكرك من بعد درب باخا ههههه 


صافي هي هاديك صليت لعصر والله اخوتي حتى كنعودلكوم دكشي بحرف مهم صليت لعصر و هودنا لمدينة كنقلبو على ديك قهوة حتى جبرنها قهوة ديال شطرانج راه دراري ديال طنجة يكونو كيعرفوها صافي غير دخلنا جبرناها عامرة بلقحاب انا تصدمت انا تزعزت كلشي كيشوف فينا حيت باينة علاش بنادم داخل لتمات مهم كلسنا و بقينا كنضرو عينا فبنات لي جالسين تماك وحد شوية و هما يبانولي وحد جوج كالسين 


انا عادي بقيت كنشوف فيها وحد لحضة غمزتني و قاتلي براسا شنو صافي حتى انا ماشي من عاgزين قتلا اجي ناضت ماجا هي و صحبتها شنو هاك ثب انا كنت باغي تجي غير بوحدها مهم جاو كلسو هي و صحبتها سلام سلام بقيت ساكت و هي تقولي شنو فيها قتلا من عندكوم قاتلي واش بغيتو بنات قتلا اه قاتلي واش عندكوم فين (دار) قتلا اه كاينة قتلا اجي بعدا شحال ثمان قاتلي 500 درهم لوحدة اواه حنا انا و ياسين عاد عدنا 800 درهم حيت غير هو لي كان باغي .

 الجزء الثاني

انا كنت ديرت من ناقص ساعة ملي شفت بلان تعدل شيطان ولد قحبة خورني نسيت دكشي لقولت كامل مهم دوي معا ياسين شنو بالك قالي ناقصنا 200 درهم اثبي قتلو 200 درهم نقدر ندبرها صافي درت عند ديك قحبة و هي تقولي اجي فين عندكوم دار قتلا فبوخالف 

بقات كضحاك قتلي بزااااااف خصنا طرونسبور لا لا مسلاكاش قتلا راه كنت داير مع وحد صحبي يدوز مورانا بطنوبيل ساعة داك خونا سافر ( و هي ماكينا لا طونوبيل لا ثبي غير طلقها عليها هههه) قاتلي مهم خالي هاد مرة غير تعرف و ها نمرة عندك من بعد نهضرو وحتى صحبك يكون جا من سفر اوااااه 


عوتاني بلان غادي يخصر صافي ديت نمرتها و هي تقولي راه كاين وحد بلان ادا عجبكوم قتلا شنو هو قاتلي راه كاينين وحد بيوت عند وحد مرا (قوادة ) كتكريهوم ب 100درهم 


قتلا ل ليلة قاتلي لشهر ههههه و غير تقضي غارضك و تمشي تقود شفت فياسين قتلو شنو بالك قالي جباد عليها حنا شنو خاصرين قتلا يلاه مشات قاتلي واش عندكوم بروطيكس قتلا لا قاتلي ارا 20 درهم 


عطيتهالا عطاتها لصاحبتها قاتلا سير فرماسيان لي فشوكة و جيبنا سخرة صافي صحبتها خرجات داز غير شوية و هي ترجاع بزربة شفت فصحبي صافي عرفتو فهم منظار اصلا بروطيكس عندوم فصاك غير قوالب ديال بنات قحاب معالينا غير 20 درهم ماشي شي حاجة صافي قاتلي 


راه دار مبعيداش من هنا حنا غادي نخرجو و نتوما تبعونا قتلا اجي شحال ثمان بعدا عندك تقولي 500 درهم قاتلي لا غير 300 درهم لوحدة +100 درهم ديال بيت صافي خلصنا كونسوماسيو جات تقريبا شي 80 درهم تقبوبا بنات طحاب غير وحدة طلبا راني بشي 20 درهم هههههه مهم بقينا ماشين هوما لولين 


وحنا موراهوم و انا كنقول لياسين يلاه اثبي نقودو بحالنا راه ما باليش فهاد بلان د ثب راه باقي مخصرنا والو وهو ولد طحبة كيقولي سكتنا اثبي مهم شكون غادي تدي واش مولات كحال ولا زراق هههههه طيرني ولد طحبة قتلو دي لي بغيتي اثبي غير هانينا مهم بقينا ماشين حتى وصلنا شفناهوم طلعو فوحد دار تبعناهوم ديك دار فيها شي 3 ديال طبقات مهم دخلنا ديك دار خانزة فطبقة لولة حيوط مقشرين وريحة غير طلعنا لطبقة 2 جبرناها 


مصبوغة و بازات ديال لورد و ديك لباب دايرة بلحديد مهم جبرنا ديك طحبات كيستناونا تماك دقو فتحات ليهوم وحد مرا تكون عندها شي 40 عام لبسغير بجامة ديال دار سلمات عيهوم حيت باينة كتعرفهوم مهم دخلنا كلسنا فوحد بيت ب 4 بينا و هي تقولي حنان ارا 200 درهم ديال جوج بيوت نعطيها لديك مرا جبت 200 درهم عطيتالا قاتلي شكون غادي يبقى مع سكينة ديك ثبي ديال ياسين قالا انا بانتلو فيها قوتلو صافي زير اثبي متحشمشي بينا هههههن مهم خرجنا انا و هيا بقينا كالسين فصالون مع ديك قوادة حيت بيوت لوخرين عامرين صافي بقاو كيدويو هي و حنان انا غير كالس كنلعب فتليفون 


حتا خوا وحد بيت قاتلي يلاه صافي مشينا دخلنا بدلات غطا ديك كامة و قتلي ارا بعدا خلاص عطيتها 300 درهم ديالها و ياسين منو لوخرة والله اخوتي حتى انا معاها فلبيت و كنقول ماغادي ندير والو مكونتشي باغي ولكن غير داز شوية و انا كنشوفا بدات كتحيد عليها ختنا بقات غير بدو بياس صافي قلبي صغير مبقاش قادر يتحمل و جميع شياطين تجمو حديا قاتلي يلاه مالك قتلا لا والو صافي بديت كنحيد حويج قربت ليها بدينا غير بلبوسان و دكشي خفيف 


صافي خوكوم سخن بغيت نحيدليها ستيامات قتلي بلاش غير خليهوم قتلا اوا صافي بثوووووول هو كلشي و انا كنتفكر راسي مزال مديرتشي كبوط لثبي حشاكوم اخوت غير بديت كنركبو مع ديك خلعة و زربة وانا نقطعو ههههه ثفو على بلان دثب قاتلي ويلي راه هو لي كاين قالا اوا صافي شنو معمول دبا قتلي بلتي نمشي عند صحبتي نشوفا واش عندا شي وحد مشينا جبرنا ديك ثبي طايح كندقو لباب كتقولو فتاح راه صحبك قطاع بروطيسك 


بقا كيموت بضحك عليا ولد طحبة هههههههه صافي جبرنا عندا وحد اخور و رجعنا لبيت قتلي ارا انا غادي نركبولك صافي ركباتو و كملنا لخدمة غير 5 ديال دقايق كنت جبتو صافي سالينا و بقينا غير متكيين والله اخوت مبقيت حامل كغي جاني وحد ندم معمرني ندمت على شي حاجة بحال داك نهار مهم خرجت جبرت ياسين كيستناتي فصالون خرجنا قبل منهوم وقودنا بحالنا حنا غادين وانا كنسب فيه كنقولو صافي تهنيتي اثبي هاهوما تقبونا ف 700 درهم و يدنا عليه دبا و هو ولد طحبة كيضحك كيقولي ها نتا دوقتي لحلوة شكون بحالك اثبي هههههه مهم ركبنا مشينا 


لدار دوشنا وبقينا كالسين حتى جا وحد دري عدنا صحبو ديال ياسين و ديك خونا ملتزم غير جامع و دار غير عرفنا راه ديرنا ديك بلاه والله اخوتي مكيناشي شي معيلقا ولا كسرونة ولا شي صندالة ماشيرشي علينا هههههههههه شي سيمانة وهو قاطع لهضرة علينا هههه مهم انا هاوت بحالي لعرايش حيت مبقاليش مصروف دكشي لي صردولي دار خلت به بيه لكرا و ديرت بيه داك منكر الله يسمحلينا و ياسين كامل شهار غير بكريدي من عند ديك صحبو ههههه و من ديك نهار اخوتي حلفت منولي نزيد ندور بعالم ديال طحاب و من تما وانا شاد فصلاة لحد يومنا هدا حمد لله والله يسمحلينا و نصيحة لمعمرو داق لحلوة من احسن يصبر حيت كيكون عزيز بزااااف عند الله  .........انتهى

حياتي اجمل كل ما تتمناه بين يديك